تحميل لعبة Bright Memory Mobile APK للاندرويد

 تحميل لعبة Bright Memory Mobile APK للاندرويد
     تحميل لعبة Bright Memory Mobile APK للاندرويد 
    مرحبا اصدقائي اليوم اقدم لكم لعبة BRIGHT MEMORY MOBILE مجانا باخر اصدارها من ميديافاير وايضا من سرفر اخر اللعبة بدون انترنت اوف لاين وبجرافيكس عالي جدا... تعتبر لعبة Bright memory mobile من اقوى وافضل الالعاب من ناحية الجرافيك والاداء ... انصحكم بتجربتها الان
    وصف لعبة BRIGHT MEMORY


    لقد سمعت عن لعبة FPS مذهلة تسمى "Bright Memory Mobile" ، أليس كذلك؟ حسنًا ، أصبحت متاحة الآن أخيرًا على Android. Bright Memory Mobile APK عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول طورها شخص واحد باستخدام محرك Unreal Engine 4. وهي تتميز بحلقة واحدة فقط حاليًا. Bright Memory Android حاليًا في المرحلة التجريبية. سوف تجد APK Memory Bright فقط على Andropalace في الوقت الحالي. تم إصداره قبل أسابيع قليلة على IOS ، والآن وصل أخيرًا على Android.
    تحميل Bright Memory Mobile APK Android Offline FPS Game
    تضعك Bright Memory APK Android في دور بطلة أنثى تدعى سيليا ، وهي وكيل لمنظمة البحث العلمي الوطنية الفائقة. هناك مجموعة إرهابية تعرف باسم SCI يقودها رجل يدعى كارتر بحثًا عن قطع أثرية قوية. عليك أن توقفهم بكل ما لديك. تحصل على الكثير بينما لديك فقط الوصول إلى ثلاث بنادق بندقية رشاش ومسدس.

    على الرغم من أن اللعبة عبارة عن مجموعة لطيفة من القدرات تحت تصرفك مع فتح المزيد من نقاط الخبرة. المفضلة لدي هي الشفرة الخفيفة التي أحبها ارتياح الوحوش في الهواء مع EMP ثم المتابعة مع سلسلة من الضربات التي لا تصدق. يحتوي Bright Memory Mobile MOD APK على قتال سريع الخطى ، وسوف تعمل عبر بعض أقسام اللغز أيضًا. الألغاز سهلة ولا تستغرق الكثير من وقتك.
    من الناحية الرسومية ، تعتبر اللعبة هي أفضل لعبة على Android تم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine 4 ولكن مزامنة الشفاه أمر صعب بعض الشيء. ستندهش عندما تعرف أن هذه اللعبة من صنع مطور واحد فقط. سيتم إصدار النسخة الكاملة من Bright Memory Mobile في عام 2020 ولكن هنا لدينا لعبة خاصة يمكنك تجربتها قبل إصداراتها في متجر Play. نحثك على تقديم ألعاب جيدة لك ، لذا تأكد من الاشتراك باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. سوء ما بعد بيتا من الشيطان قد يبكي كذلك.
    يتطلب أندرويد: 9.0 وما فوق

     تحميل لعبة Bright Memory Mobile APK للاندرويد من ميديافاير
     https://www.mediafire.com/file/n1dpsccjz6v1oxu/BRIGHT-MEMORY-APK+DATA-1.01.rar/file

     تحميل لعبة Bright Memory Mobile APK للاندرويد  من سرفر اخر
     https://mega.nz/#!nj4mHYCI!pSQjsQaa_NEGUhuRkcWz0ebbz6hRtqq2KQjDMXPja1U

    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TM .

    إرسال تعليق