تحميل لعبة Bully Anniversary Edition للاندرويد

تحميل لعبة Bully Anniversary Edition للاندرويد
    تحميل لعبة بولي Bully Anniversary Edition للاندرويد 
    مرحبا اصدقائي اليوم اقدم لكم لعبة بولي مجانا لاجهزة الاندرويد لعبة Bully apk مجانا من ميديافاير باخر اصدار
    اللعبة الاسطورية المقدمة من شركة روك ستار
    بحجم 1.9 جيجا تعمل بدون انترنت OFFLINE GAME

    Bully Anniversary Edition لعبة
    وصل Bully Anniversary Edition APK أخيرًا على Android. إنها لعبة مغامرات عالمية مفتوحة من ألعاب Rockstar المحبوبة. إنها ليست إصدارًا للمنح الدراسية ولكن الذكرى السنوية واحدة لها ، لعبة ذات مفهوم فريد وطعم لألعاب GTA ، العالم المفتوح هو كل شيء. وهي على وشك البدء مرة أخرى على هواتف Android لأن هذه اللعبة وصلت على Android. إنها لعبة مدفوعة ولكن من Andropalace يمكنك تنزيل Bully Anniversary Edition MOD APK مجانًا. وصلت اللعبة للتو لذا تمت إضافة MOD APK. سوف MOD APK من Bully لتقف على المال غير محدود.
    Bully Anniversary Edition APK MOD Unlimited Money Download 1.0.0.19
    ألعاب Rockstar هي واحدة من أكثر المطورين المحبوبين على الإطلاق. مثلما كان قويًا جدًا مع الألعاب العالمية المفتوحة الأساسية ، جعلت Rockstar لجميع المقاصد والأغراض ألعاب العالم المفتوح كما ندركها على الأرجح اليوم عندما طوروا Grand Theft Auto 3. في الوقت الحالي ، على مدار السنوات ، اختارت Rockstar بعض أفكار اللعبة الخاصة بشكل استثنائي. لعبة راجعتها منذ فترة ، وكان الأمر مدهشًا ، ومع ذلك ظهرت لعبة واحدة على وجه التحديد تجذب الانتباه أكثر من غيرها ، في الغالب بسبب موضوعها.

    س 1: -لدي خطأ لأنه لم يتم العثور على "موارد غير موجودة" فشل التنزيل لأنك ربما لم تشتري هذا التطبيق في Bully؟
    ج: - ببساطة قم بتثبيت ملف APK ووضع البيانات بشكل صحيح في Android / obb / فقط ثم افتح لعبتك.

    تأخذ هذه اللعبة النمط المفتوح من GTA Gameplay ، وتضعك فيها كطفل متهور يدعى Jimmy. حتى أن والدته تلمح إليه كمخلوق. كل الأشياء التي تم التفكير فيها ، لا أفكر في ذلك ، ولكن من العنوان ، أعتقد أننا يمكن أن نتوقع أنه ليس أقل من رعشة استبدادية. هذا هو إصدار Bully Scholarship APK لنظام Android ويمكن الوصول إليه أيضًا على IOS أيضًا. تدور القصة حول جيمي الذي ترسله والدته وأبيها الجديد إلى أكاديمية بولورث ، وتضمن عودتهم من ليلتهم الخاصة "بعد عام واحد من الآن". بينما يفترض قائد المدرسة أنه يمكن تغيير جيمي ، فإن التجمعات المختلفة تتطلب رأسه على الفور. يستخدم التحويل التجمعات الاجتماعية المميزة كمجموعات ، لذلك قد تحتاج إلى أن تكون رفقاء مع الداهنين والمتخصصين ، أقل مع رؤوس العضلات والاستعداد. وبالمثل ، لا يزال جيمي غير واضح ، لذلك هناك عدد أكبر من الإرشادات التي يجب اتباعها من تحويل مثل GTA. احصل على فرصة الفصل في الوقت المحدد ، أو ستنهار. التميز في قصة اللعبة هو أنها تمنحك حقًا فرصة اختيار أي نوع من الرجال سيكون جيمي. ربما سيظل رعشة متسلطة ، أو ربما ستلعبه ألطف وتساعده في مساعدة المنبوذين.

    Bully APK Android تحميل مجاني بيانات Obb
    طريقة اللعب في Bully APK مثيرة للاهتمام بالطريقة التي تأخذ بها مكونات ألعاب Rockstar السابقة للعالم المفتوح وتناسبها مع أكاديمية المدرسة مع السعي والمهام التي يجب اتباعها. بدلاً من استخدام الأسلحة النارية والشفرات ، يمكنك الحصول على الماسات والمقلاع. تلتقط مقياس السمعة الذي يرتفع عندما تخرق المعايير ، وتنتهي معارك اليد ببساطة إلى شخص ما على الأرض ، ولكن لا توجد ممرات بوضوح. إلى الحد الذي تذهب إليه الضوابط ، يبدو الأمر رائعًا ، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى التركيز الرائع على الإطار. الكاميرا ، كما قد تكون ، يمكن أن تكون بعيدة قليلاً. يبدو أنه بين الحين والآخر يتخلف عن تطورات جيمي ، خاصة عندما يكون داخل الهياكل. على الرغم من عناصر التحقيق والمعركة.

    تبرز اللعبة أيضًا أقسام الفصل التي تلعب كألعاب صغيرة. لديك تحويل صيد مخطط له ، وكلمة تسلية للغة الإنجليزية ، وكذلك زوجين آخرين. هذه حقا ممتعة جدا ، على الرغم من حقيقة أنني أعتقد أنها يمكن أن تكون كئيبة بعد وقت قصير. كان Spook موضع تساؤل كبير حتى قبل أن يتضح ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس فظيعًا كما افترض المعارضون أنه قد يكون ، ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال تحويلًا حيث يمكنك القيام بأي شيء تريده ، لذا قصف الأطفال العزل في يمكن أن تؤثر على الشخصيات المتقبلة. لقد تم تقييمه في سن المراهقة ، وبالنسبة لهذا الموقف ، أود أن أقول إنه من المرجح أن يكون شيء ممتنًا لعدم منح الأفراد تحت سن 13 عامًا فرصة للعبها. ظاهريًا ، من الواضح تمامًا أنه تم تكوينه في البداية على أنه لعبة PS2. القوام ، تبدو الوجوه ونماذج الشخصيات جيدة جدًا وتبدو الرسوم المتحركة غريبة بعض الشيء ولكنها تستحق كل ذلك. متوفر في متجر اللعب بسعر 5 دولارات ولكنه يستحق كل ذلك.

    تحميل لعبة بولي Bully Anniversary Edition للاندرويد  من ميديافاير
     https://www.mediafire.com/file/o11muox9akyyeqr/BULLY-MOD-NORMAL-APK+DATA.rar/file

    تحميل لعبة بولي Bully Anniversary Edition للاندرويد  من سرفر اخر
     https://mega.nz/#!gdgFEA6b!E5liDkUeYhSrVU0UerDLU3aXrzmEg1mQXdKS-RUvlxs

    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TM .

    إرسال تعليق