تحميل لعبة GTA 4 MOBILE Edition APK للاندرويد من ميديافاير

تحميل لعبة GTA 4 MOBILE Edition APK للاندرويد من ميديافاير
    لعبة GTA 4 MOBILE Edition APK للاندرويد من ميديافاير
    مرحبا شباب اليوم اقدم لكم لعبة GTA IV لاجهزة الاندرويد مجانا من ميديافاير
    اللعبة 
    GTA IV نسخة البيتا شبه كاملة للاندرويد اللعبة بجرافيك عالي جدا وبحجم صغير لا تتعدى 241 ميجا فقط! و بدون فك الضغط فقط بملف واحد بسيغة APK


    وصف لعبة GTA 4 MOBILE
    تم تصميم الخريطة مع مدينة نيويورك في الولايات المتحدة باعتبارها لعبة GTA4 الأصلية. يستعيد بشكل واقعي معظم أسلوب نيويورك (ستظهر أربعة من المقاطعات الخمس في مدينة نيويورك في اللعبة) ، ولكن في هذا العمل ، تم تعديل جميع الكتل وأسماء الأماكن. على سبيل المثال ، تم تسمية جسر مانهاتن الأصلي باسم جسر ألجونكوين في اللعبة ، وتم تغيير منطقة بروكلين إلى منطقة وسيط ، وتمت إعادة تسمية منطقة كوينز إلى منطقة الدوقات ، حتى واحدة من المباني الشهيرة في الولايات المتحدة. كما تم تغيير اسم تمثال الحرية ليصبح تمثال السعادة ، كما تم تغيير الشعلة في يده إلى تمثال السعادة.


    منطقة الخريطة للمدينة بأكملها ليست كبيرة مثل سان أندرياس ، لكن التفاصيل أفضل بكثير من الأخيرة ، ولا توجد سوى مدن كبيرة في اللعبة ، ولا توجد أماكن مثل الضواحي أو البرية. لا توجد شخصيات NPC متاحة الآن في اللعبة ولكن بالتأكيد ستحصل عليها بتحديث. GTA 4 Mobile Edition APK هي مجرد لعبة من صنع المعجبين لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء فريد أو القيام ببعض الألعاب على YouTube.
    يتطلب أندرويد 4.0 وما فوق

    تجربة لعبة GTA 4 للاندرويد

    لعبة GTA 4 من ميديافاير APK
     https://bit.ly/2VK9lQM

    لعبة GTA 4 من ميجا APK
     https://mega.nz/file/fd0mTY7L#iBih-hGfe2JxgT3sa0vVmOJaL73myWyGpU_-npQ2Ed8

    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TM .

    إرسال تعليق