تحميل لعبة MAX PAYNE LITE بحجم صغير جدا للاندرويد

تحميل لعبة MAX PAYNE LITE بحجم صغير جدا للاندرويد
    تحميل لعبة MAX PAYNE LITE بحجم صغير جدا للاندرويد 
    اليوم اقدم لكم لعبة ماكس باين مجانا لاجهزة الاندرويد MAX PAYNE نسخة LITE بحجم صغير جدا لا تتعدى 400ميجا فقط
    اللعبة الاصلية بحجم 1.5 جيجا! تعمل بدون انترنت اوف لاين

    وصف لعبة MAX PAYNE
    أصبحت Max Payne واحدة من المفضلة لدي على الإطلاق لأنها قدمت عالم الألعاب إلى وقت الرصاص. الإجراء البطيء لحركة الرصاصة الذي تم نسخه منذ ذلك الحين ولكنه لم يشعر أبدًا بنفس الجودة التي شعر بها في Max Payne Mobile APK MOD. تم تحديث Max Payne Mobile APK MOD بعد 5 سنوات. يدعم الآن جميع الأجهزة والدقة وإصلاح العديد من الأخطاء. حان الوقت لإكمال اللعبة مرة أخرى على أجهزة Android.
    تنزيل Max Payne Mobile APK MOD 1.7
    القصة هي أن ماكس هو شرطي تم قتل عائلته ويذهب متخفياً وينتهي به المطاف بتأطير لقتل صديقه. كل شيء منحدر من هناك إذا لم تلعب اللعبة قبل أن تكون قصة مظلمة وشجاعة لا ينبغي تفويتها. يتم سرد القصة من خلال المشاهد الصغيرة على غرار الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة الرائعة حتى بعد مرور 15 عامًا فيما يتعلق باللعب ، وهذا إلى حد كبير منفذ مباشر لإصدار وحدة التحكم.

    تلعب كحد أقصى باين ، وتتكون الحملة من خلال الأفعال المختلفة للعبة كحد أقصى في طريقة اللعب الرئيسية من هروب أسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث. النجم الحقيقي للعرض هو وقت الرصاص وهو الزر الذي يمكنك الضغط عليه في أي وقت للذهاب إلى رشقات نارية بطيئة الحركة. بشكل بياني ، قامت استوديوهات طبول الحرب بعمل رائع في شحذ هذه اللعبة لمنصة Android التي كانت تبدو رائعة للغاية. Max Payne APK MOD هي واحدة من ألعابي المفضلة من الماضي. إنه يجعل الانتقال إلى android متأكدًا من أنه قديم بعض الشيء ولكن إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة بعد أو إذا كنت ترغب فقط في إعادة تذكر لعبة رائعة وإعادة تشغيلها ، فأنت بحاجة إلى اختيار هذه اللعبة.
    حاول أيضًا أن تجرب لعبة ANDROID مقاس 9 مم (لعبة GAMELOFT MAX PAYNE STYLE)
    يتطلب أندرويد: 4.1 وما فوق
    الإصدار: 1.7
    الوضع: دون اتصال

    تحميل لعبة MAX PAYNE LITE بحجم صغير جدا للاندرويد 
     https://mega.nz/#!XswxCYTS!0dc33aUslZxDaYZktwhylUzJSBx52UGLgmveVmqw_do

    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TM .

    إرسال تعليق